الصفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
رؤية النتائج 21 إلى 24 من 24

الموضوع: تم إيقاف عضويتك؟ كيف تستطيع رفع الحظر بسرعة

السلام عليكم

العضوية Riot في السيرفر السعودي الثالث

يا جماعة تم الحظر بسبب "حذف في لوحة التحكم" و واضح انو المشكل مش جديد

تم مراسلة الدعم للاستفسار عن السبب فقالوا انه ارسال موارد بكميات مخالفة+ استعمال برنامج او سكريبت

انا ما استعمل اي برامج او سكريبتات و ماخالفت اي قانون و الدعم عندهم صلاحيات يفحصو العضويات و يقدروا يتاكدو من صحة الحظر من عدمه

يا جماعة انا عارف انو لسبب ما برنامج الكشف حظرني (اؤكد اني ماخالفت اي قانون) بس الي مو قادر استوعبه هي طريقة الرد سواء من الدعم او من الادمن

انا اطلب تفسير من عندهم و هم يجاوبو "الحذف صحيح", يا جماعة هذه ماهي طريقة في التعامل

الدعم يقولو انو البرنامج هو الي حظرني و ما يقدرو يعملو شيء , الي اعرفو انو الدعم موجود للاجابة على الاستفسارات و ضمان مشي اللعب على احسن حال

يعني البرنامج اذا حظرني ما يمنع انو يتاكدو بنفسهم اذا القرار سليم او لا خصوصا اني راسلت اكثر من مرة يعني انا واثق من نفسي اني ما ارتكبت اي غلط

انا عملت موضوع في منتدى الشكاوى للعلم

يا جماعة الي يجاوب (ادمن او مسؤول او مدير) يعطينا اجابة منطقية و مقنعة مش "الحظر صحيح" "مانقدر نعمل شيء للبرنامج" , يعني زي ما احترمناكم و عملنا شكاوى بالطرق الي مكتوبة هنا احترمونا انتم و جاوبوا اجابات منطقية ووافية لانو لغاية الحين العضوية محظورة بهتانا و ظلما لليوم الثاني

شكرا عالكلام المفيد

انا زيك ياصاحبي اعطوني حضر بسبب برامج اسكربت وانا ما استخدمت شي ولي يومين اتواصل مع الصياد يقول مافي صلاحية وايضا ارسلت ايميلات للادمن ولكن بدون اجابة

بالله شوفولنا حل

كلام ممتاز اتمنى ما اتعرض للايقاف