الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
رؤية النتائج 11 إلى 19 من 19

الموضوع: اقتراحات و اراء بخصوص اللعبه

بكل بساطة اللعبة تمام بس خففو تدخلاتكم ^_^ والي فهم فهم اما الي ما فهم الله يعينك على حياتك الجاية

اقترح تعملون طريقة لشراء الموارد بالفضة ..

السلام عليكم انا عندي اقتراح ومرة راح يعجبكم انا عندي خلفية واسعة عن العاب الاون لاين
    من هذا المنطلق انا بقترح انو يتم عمل سيرفرات سريعة على الدوام بحيتث تكون سرعتها 10 اضعاف السرعة العادية بحيث
    يكون الهجوم سريع والوقت فقط السيرفر لمدة 3 ساعات متواصلة كما في العاب اعرفها ...
    يعني سيرفر 3 ساعات وتخلي السرعة تناسب هاد الوقت ويصير احتلالات بسرعة وايضا يفيد الجدد من لاعبي ترافيان على اتقان الللعبة
    وتجريب كافة الاستراتيجيات والمهارة في متعدد المجالالات النهب الهجوم ....
    ولازم يكون في تنسيق دقيق
    اتنمنى الرد

اقتراح اضافه رقم الجوال او الموبايل في اعدادات ترافيان في السيرفر وهي يقوم بـ ارسال رساله على الجوال في حال جاك هجوم على العضويه يعني منبه هاذا افضل اقتراح عندي
    + اقتراح ثاني رفع نسبه الوهميات تكون الوهميات من 50 جندي وفوق حاليا الوهميات 21 جندي ارجو رفع النسبه قليله فقط

السلام عليكم

انا اتمنى تضعون نقاط بعد كل معمليت شحن و كل عدد نقاط معين تاخذ عليه ذهب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا جيت اقول ايش كرهني في اللعبة انا واصحابي المهم ابدا

1-ان احنا عندنا دوامات يعني بنترك قرانا وبنروح للداوم وبنرجع وبنشوف قرانا مدمره او صارت مزرعه وش ذي المصخره يعني ().
    الحل
    1- ان تمنعون الهجوم في اوقات الدوام يعني الصباح من الساعه 6 إلى 12 صباح ممنوع الهجوم
    2-اشخاص إلي يبيعون موارد او مزارع طبعا يعني هذول الاشخاص يخلون من المستحيل انك تصير الاول
    الحل
    2-مراقبة الرسائل من الاشخاص ip واي شخص يبيع موارد يتم حظره ip وهكذا الاعبين ماراح يشترون من عندهم لان اول مره الاعب راح يفكر انكم تكذبون فلما يشتري الاعب موارد من شخص ثاني انتو بدوركم راح تحظرون الشخص إلي يبيع والشخص إلي يشتري بعدها راح يتعلم الاعب ان كلامك كلام وفعل ((
    3-الابطال وخصوصا في بداية السيفر الاول إلي في السيفر يروحون وشحنون ذهب بالهبل طبعا طريقتهم يروحون يهجمون على الواحات وينهبونها بجيشهم فلما يموت او ينقص دم البطل يشترون
    دهن شفاء المهم ماتخلص الحماية إلا ابطالهم لفل 20 او 15 للي مايدري هذا البطل لو هجم على 500 بوهراوره قتلهم لحاله
    الحل
    انكم تضعفون البطل على الجنود اي مثلا اذا كان سابقا يقتل في مستوى 14 200 بوهراوره يصير يقتل 40 بوهراوه
    وهكذا

بس اتمنى انكم تحلون هذي المشاكل
    وانشاء الله ترجع ترافيان على مجدها السابق طبعا للي مايدري ترافيان في فترات من الزمن كانت عدد المسجلين فيها 300 الف في السيفر العربي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    والي اتمنى انكم تحلوه هي المشكلة الاولى لان انا سئلت اصحابي
    قلت ليش ماقمت تلعب ترافيان قالي هذي المشكلة

مع اني اضن ان لافرق بينكم وبين باقي الاعاب لان جميع الاعاب تتكبر وتقول مافي اخطاء وهذي مشكلتك حلها بنفسك ومن هذا الكلام
    وان هذا الموضوع زينه بس ()
    بس اتمنى للجميع التوفيق
    احصائيات
    عدد إلي سئلتهم : 23
    عدد اصحابي إلي اعتزلو :43
    عدد اصحابي إلي لازالو يلعبون :7

شباب تعديل بنسبة للمشكلة الثالثة

قصدي انا في بداية السيفر

السلام عليكم ..

بخصوص شراء أغراض البطل من المزايدات ..

حين يخرج جدول المزايدات .. هناك توقيت لأول غرض يتم اجراء مزايدة عليه ..

أنا أريد شراء الغرض السابع مثلا وهو ينتهي بعد دقيقتين !! ..

الغرض الأول ينتهي توقيته ، وحين أقوم بالضغط على كلمة ( مزايدة ) في الغرض السابع .. فانه لا يعمل لأنه يقوم بتحديث صفحة المزايدات والغاء الغرض الأول ..

أقوم مرة أخرى بالضغط على كلمة ( مزايدة ) في الغرض السابع .. ولكن أجده لا يعمل لأن الغرض الثاني أيضا انتهت مدته .. ويجري تحديث الصفحة ..

أقوم مرة أخرى بالضغط على كلمة ( مزايدة ) في الغرض السابع ( اصبح الان الخامس ، واصبح الوقت دقيقة تقريبا لان التحديث ياخذ وقت !!! ولكن مرة اخرى لا استطيع الضغط على كلمة ( مزايدة ) لوجود تحديث انتهاء الغرض الثالث !!

وهكذا وهكذا حتى تنتهي الدقيقتين ، وانا لم استطيع المزايدة على الغرض رقم 7 !!!

وهذه المشكلة تواجه الجميع .. بغض النظر عن سرعة الانترنت او عن قوة التصفح ..

يرجى تعديل برمجة أو نظام المزايدات ..

وشكرا

السلام عليكم ..

الموضوع بحاجة الى تفكير موسع بالاقتراح .. ولكن باختصار ، لماذا لا يتم تفعيل خاصية بناء واحة ! مثل طريقة بناء قرية جديدة ..

قصر الابطال مستوى 10 ، يمكن الاستيلاء على واحة تبعد عنك بمقدر معين من الحقول ..
    لكن ربما لا اجد واحة قمح أو خشب .. الا إن تكون قريتي الفرعية بجوارها ، ولهذا ستكون المسافة بين العاصمة والقرية الفرعية بعيدة بسبب ادراك الواحات !
    لهذا فيمكن أن يتم ( الاستيلاء / بناء ) واحة في حين وصل قصر الابطال للمستوى المطلوب !

يمكن وضع اقتراحات اخرى معينة جديدة للواحات اذا استطاع المستخدم بناء واحة ! مثلا يكون انتاجها أقل ، أو يكون لها تكاليف أعلى ، وغيرها ..

الفكرة بحاجة الى تطوير ..

وشكرا